التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخر أخبار العملات أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 30-6-2016 قبل موسم الحج

أخر أخبار العملات أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 30-6-2016 قبل موسم الحج
أخر أخبار العملات العملات الأجنبية والخارجية أصبح تداولها منتشر بشكل كبير وبصورة ملحوظة في مصر لذلك نتابع معكم الآن أهم أسعار العملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي والريال السعودي والعديد من العملات الغير رسمية وذلك من أجل أهميته بالنسبة للعب المصري.
فمن الملاحظ الآن أن الدولار أصبح له ركيزة قوية وهامة جدا في عالم العملات نظرا لأهميته في استيراد البضائع والمواد الخام وأهميته في تلبية الحاجات الخاصة بالأسواق المصرية، كما أنه من الجدير بالذكر أن الريال السعودي أيضا أصبح له أهمية مماثلة وبالعكس أحيانا تكون أكبر من الدولار وذلك بسبب اعتماد جميع المصريين عليه أثناء سفرهم إلي المملكة العربية السعودية أثناء مواسم الحج والعمرة وأيضا أثناء السفر للعمل في السعودية، فشراء الريالات بالنسبة للمسافرين يسهل عليهم طرق العيش والإقامة والتنقلات في الأراضي السعودية.
والآن إليكم سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء وأسعار البنوك. أستمر سعر الدولار الأمريكي ليوم الخميس 30 يونيو في الاشتعال في التعاملات في السوق السوداء أمام الجنية المصري خاصة مع ترقب حالة مصر اليوم والخوف من اشتعال الأمور بسبب إحياء ذكري الثلاثين من يونيو والثورة المصري.
حيث قد سجل الدولار الأمريكي سعر 11.5 جنية في الشراء و 11.15 جنيه مصري في البيع وذلك جاء بسبب الزيادة القوية علي الطلب مقابل قلة العملة المعروض من الورق الأخضر.
كما أنه من المتوقع أن يستمر الدولار في الازدياد إلي أن سعره سوف يصل إلي أسعار غير مسبوقة من قبل حتى سوف يصل إلي 12 جنيه في نهاية هذا العام وذلك يعود إلي السبب الرئيسي وهو النقص المستمر في الموارد وفي الورق الأمريكي بشكل كبير ملحوظ. أما عن سعر الريال السعودي فارتفع أيضا في بداية التعاملات ليوم الخميس 30 من يونيو في السوق السوداء في نفس المستوي الذي قد وقف عنده أيضا في يوم الأربعاء في المقابل للجنية المصري.
كما سجل 2.75 جنية للشراء أمام الجنية المصري و2.85 جنية مصري من أجل البيع. وذلك يعد استقرار لنفس السعر في البيع وفي الشراء لأسبوعين ماضيين. ولكن يتوقع الارتفاع الكبير جدا لقيمة الريال السعودية بعد الانتهاء من عيد الفطر من أجل الاستعداد لشركات السياحية لموسم الحج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *