التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم السبت 9-7-2016 : ارتفاع جنوني في اسعار الدولا في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم السبت 9-7-2016 : ارتفاع جنوني في اسعار الدولا في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم السبت 9-7-2016 ، من المعروف أن سعر الدولار متغير من اليوم إلي الأخر بل أيضا من الدقيقة للأخرى ولذلك يجب أن نعرض إليكم أخر التحديثات الخاصة بالدولار المصري وأسعاره أول بأول حيث قد شهد الدولار في الفترة الحالية ارتفاع في القيمة بشكل كبير وأصبح له تأثير بشكل كبير جدا علي الاقتصاد المصري نتيجة لارتفاع الأسعار عند ارتفاع سعر الدولار ونتيجة لزيادة الطلب علي التجارة الخارجية بشكل كبير والبعد عن التصنيع فأصبح الدولار هو العملة الأساسية في عمليات الاستيراد من الخارج بالإضافة إلي أن الحكومة المصرية أصبحت تعتمد بشكل كبير علي الدولار في جميع التعاملات الخارجية وأدي هذا إلي أضرار جثيمه علي المواطن المصري نتيجة لاعتماده علي عملة واحده في جميع التعاملات مما سوف يتسبب عن قريب في انهيار الاقتصاد المصري بالكامل .

سعر الدولار اليوم السبت 9-7-2016

وفي إطار المتابعة لسعر الدولار التي نقوم بها دائما إليكم لأهم أسعار للدولار أمام الجنية المصري في جميع البنوك الرسمية وجميع مكاتب الصرافة التي قد بدأ أغلبها في العمل كسوق سوداء منذ وقت قريب. حيث قد رصدت الصحافة أنه قد زاد الطلب علي الورقة الخضراء ( الدولار) وبالأخص عند حلول موعد عيد الفطر المبارك مما ساهم في زيادة الأسعار مرة أخري بشكل كبير نتيجة الاعتماد علي المواد الغذائية التي يتم استيرادها من أجل الاحتفال بعيد الفطر. حيث قد صرح العديد من الخبراء في الاقتصاد أن الارتفاع في الأسعار بشكل مستمر جاء نتيجة لزيادة المنتجات التي قد تم استيرادها. كما أن إغلاق البنوك كأجازة رسمية لعيد الفطر زاد من حدة ارتفاع سعر الدولار.

ارتفاع جنوني في اسعار الدولا في السوق السوداء

حيث قد سجل اليوم الدولار في جميع شركات الصرافة سعر مختلف عن الفترة السابقة وقد وصل إلي 11.10 جنيه في الشراء بينما للبيع قد سجل سعر 11.15 وذلك في خلال العديد من التوقعات بأن يحقق الدولار سعر قياسي هذه الفترة وذلك نظرا للارتفاع الذي شهده الدولار اليوم في جميع شركات الصرافة نتيجة لقلة المعروض أمام زيادة المطلوب مما تخطي جميع توقعات خبراء الاقتصاد الذين توقعوا أن ينخفض سعر الدولار مرة أخري وأن يعود إلي الأسعار الطبيعة في نهاية شهر يوليو.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *