التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم 19-6-2016 وماقيل عن امتحان التفاضل اليوم 19 يونيو 2016

اخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم 19-6-2016 وماقيل عن امتحان التفاضل اليوم 19 يونيو 2016
اخبار وزارة التربية والتعليم

متابعينا زوار موقع اعرف كورة نقوم معكم بتغطية كاملة ومتكاملة اخبار امتحان التفاضل و التكامل اليوم 19-6-2016 لأخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الاحد ” امتحان التفاضل والتكامل ” ونرصد لكم آراء الطلاب في امتحان اليوم ونكشف نقاط الصعوبة البالغة في امتحان اليوم من التفاضل والتكامل فتابعونا.

تضمنت آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان التفاضل والتكامل اليوم عدة امور في غاية الأهمية فبعض الطلاب قال بأن الأمتحان كان طويلاً جداً يفوق الوقت الزمني المحدد اي يتجاوز الساعتين مما يعني أن الأمتحان كان يتطلب وقتاً أكبر من هذا بكثير.

في حين أكد أحد المعلمين في مادة الرياضيات محافظة الزقازيق لأحد المواقع أن امتحان التفاضل والتكامل كان سهل جداً إلا نقطة واحدة فقط وهي ” نقطة ثابت التكامل وأكد حديثه هذا قائلاً الطلاب يستطيع حلها مع بعض التفكير والتركيز فيها مما يعني ان حلها ليس مستحيلاً.

وفی نفس الإطار قررت وزارة الترببة والتعليم أن تقوم بتصحيح عينة عشوائية من امتحان اليوم في التفاضل والتكامل ذلك لمعرفة النسبة المئوية للنجاح .

ايضاً أكدت وزارة التربية والتعليم فی بيان رسمي لها أن أسئلة مادة التفاضل والتكامل اليوم  جائت  متوافقة مع الأسس والمعايير التی وضعها المركز القومي للإمتحانات، بالإضافة إلى أن الإمتحان جاء مكون من خمس أسئلة فقط كان فيها السؤال الاول اجبارياً بينما كانت باقي الاسئلة  بالأختيار  و الطالب المتوسط  باستطاعته الإجابة عن 80% من  امتحان اليوم للتفاضل والتكامل بينما الطلاب المتميزين يستطيعون الاجابة على جميع الأسئلة دون اية صعوبة ، إضافةً إلى كل ذلك فإن الوقت المحدد للأمتحان كان مناسب جداً .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *