التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شاومينج بيغشش الثانوية العامة يعلن عن نتائج الثانويه العامه 2016 مع بيان الدرجات

للمرة الأولي في مصر يحدث كل هذا في مصر في امتحانات الثانوية العامة حيث يحدث حالة كبيرة من التوتر الآن في هذه الامتحانات مما تشهده مصر من تسرب امتحانات الثانوية العامة والتأجيل ونزول الامتحانات علي مواقع الانترنت قبل موعد الامتحانات بساعات قليلة.

مما نتج عنه إلغاء بعض الامتحانات كالتاريخ والجولوجيا كما قد تم إلغاء امتحان الدين والمكانيكا بعد الانتهاء من الحل للطلاب مما قد جعل حالة من الذعر تسود المواطنين خوفا علي مستقبل أولادهم المجهول خاص بعد وقوع مصر في نفوس تريد انهيار التعليم في مصر.

كما يقترب الآن موعد الانتهاء من الامتحانات قبل عيد الفطر المبارك، ويبدأ الطلاب في ترقب النتائج وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف يكون ظهورها بعد الانتهاء من أخر امتحان بحوالي من ثلاثة أسابيع إلي شهر تقريبا.

وأعلنت الوزارة أن النتيجة سوف تظهر فقط وحصريا علي موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني ويب عدم الاعتماد علي أي من المواقع الأخرى وذلك لأن ليس يكون لها ثقة كبيرة وربما يوجد بها بعد الأخطاء. كما أكدت الوزارة بعد الانتهاء من التصحيح ينتظر اعتماد النتيجة بشكل رسمي من الدكتور هلالي الشربيني وزير التربية والتعليم.

شاومينج بيغشش الثانوية العامة يتحدي الوزارة

كما قد أكد مصدر موثوق منه في الوزارة أن يوم الأحد القادم الموافق الثالث من يوليو الجاري لهذا العام سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوي الزراعي والصانوي الصناعي وأيضا الثانوي التجاري من خلال عقد مؤتمر صحفي يقوم كل من السيد وزير التربية والتعليم ونائب وزير التعليم الفني أيضا الدكتور أحمد الجيوشي وليس فقط بل العديد من المسئولين في وزارة التربية والتعليم .

ومن خلال هذا المؤتمر سوف يتم عرض أسماء الطلبة الأوائل في كل قسم من أقسام الدبلومات الفنية ( الزراعي، الصناعي، التجاري). كما قد أكد نفس المصدر أن بعد الانتهاء من عرض الأوائل سوف يتم عرض النتيجة رسميا علي موقع وزارة التربية والتعليم وسوف يكون الاستعلام عن النتائج من خلال رقم جلوس الطالب نظرا إلي أن نسب النجاح لهذا العام في الثانوية الفنية قد ارتفعت بشكل ملاحظ عن العام الماضي بنسبة قد وصلت إلي 56% في مختلف الأقسام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *