التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ظهرت الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعي – صناعي – فندقي -تجاري ” بوابة التعليم الفني

ظهرت الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعي – صناعي – فندقي -تجاري ” بوابة التعليم الفني

من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية لجميع الشعب “تجاري، صناعي، زراعي” خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أعلنت وزارة التعليم الفني أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق الاجابات ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب على حدا، ولم يتبقى فقط سوا أن يعتمدها الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تنشر النتيجة  أخر العام خلال ساعات قليلة من الآن وفور اعتمادها من قبل الدكتور الهلالي الشربيني، حيث سيتم رفع نتيجة الدبلومات الفنية والخاصة بكل الشعب “تجاري، صناعي، زراعي” على موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني عبر الإنترنت ليتمكن جميع الطلاب من معرفة نتائجهم دون الحاجة للذهاب الى المدرسة ورؤية الكشوف.

وكان الدكتور الهلالي الشربيني قد قام بتهنئة أوائل الدبلومات الفنية مساء أمس، حيث تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية واعلان أسماء الطلبة المتفوقين الحاصلين على الأربع مراكز الأولى استعدادا لتكريمهم من قبل الوزارة، بعد أن عاش الطلاب جميعهم خلال الفترة الماضية حالة من القلق والتوتر يترقبون فيها ظهور النتيجة ويتابعون أخبارها أولا بأول حتى يطمئن قلبهم بأنه جهدهم خلال العام لم يذهب هباء.

ومن المقرر ان يتم الإنتهاء من تجميع الدرجات التي حصل عليها طلاب الدبلومات الفنية اليوم وبعد ذلك يعتمدها الدكتور الهلالي الشربيني بشكل رسمي معلنا عن نسبة النجاح في شعب الثلاث سنوات والخمس سنوات، لتقوم بعدها جميع المواقع برفع نتيجة الدبلومات الفنية ليسهل على الطلبة الاستعلام عنها برقم الجلوس.

ويعد موقع بوابة التعليم الفني أول موقع سيقوم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 هذا العام فور اعتمادها، فمن خلال الضغط على هذا الرابط http://fany.moe.gov.eg/ وادخال رقم الجلوس ستظهر لكم النتيجة الخاصة بكم والدرجات الخاصة بكل المواد، حيث يمكنك هذا الموقع من معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وأسماء الأوائل والإحصائيات الخاصة بالنتائج.

كما يمكنكم اعزائي الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 عن طريق ترك رقم الجلوس فى التعليقات مع كتابة اسم الشعبة او القسم مع توضيح النظام إذا كان 3 سنوات أو 5 سنوات وسنقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها، مع أطيب الاماني بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *