التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل..صفحة غش الثانوية العامة تؤكد أن امتحان التفاضل كان معهم بالأمس !!

عاجل..صفحة غش الثانوية العامة تؤكد أن امتحان التفاضل كان معهم بالأمس !!

عاجل -متابعي اعرف كورة اليوم نواصل معكم تغطية لأهم واخر أخبار الثانوية العامة ومتابعة لكل ابنائنا الطلاب والطالبات في الثانوية العامة نظام حديث والنظام القديم، حيث جاء اليوم امتحان التفاضل والتكامل وسط أراء من الطلاب بصعوبة الأمتحان وبأنه فوق قدرة الطالب ولم يأتي في المستوى المطلوب للطالب المتفوق والاغرب من ذلك ما اقرته صفحة ” بالغش اتجمعنا ” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فقد قالت صفحة غش الثانوية العامة “بالغش اتجمعنا” بأن ورقة الأسئلة الخاصة بامتحان التفاضل والتكامل الذي كانت تؤديه الطلبة اليوم كان معهم بالحرف من يوم امس.

بينما علق رئيس التحرير الخاص بنقابة المعلمين السيد أيمن البيلي قائلًا :”ولا مادة واحدة فاتت من غير ماتخرج على هذهِ الصفحات المشبوهة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام نتيجتها  باطله من الناحية القانونية البحتة”.

ايضاً وقد استنكر السيد البيلي تمسك الوزارة القوي جداً  بالفرق بين كلمة الغش وبين كلمةالتسريب بحد ذاتها ، وبأن الوزارة وكل من فيها تحولت مهمتهم بلا شك  إلى التاكيد بأن مايحدث هو غش وليس تسريب على الإطلاق تهم التسريب عنهم.
وتسائل البيلي : هل الغش المنتشر الآن فى اللجان كالماء والهواء وان المباحث ليس مسئولية الوزارة ؟.!!

جدير بالذكر أن اليوم الأحد 19\6\2016 كان امتحانات الثانوية العامة في مادة التفاضل والتكامل للقسم العلمي وكان الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *