التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل طلاب الثانوية العامة اليوم: امتحان التفاضل صعب جداً اليوم الاحد 19-6-2016

عاجل طلاب الثانوية العامة اليوم: امتحان التفاضل صعب جداً اليوم الاحد 19-6-2016

امتحانات الثانوية العامة -متابعي اعرف كورة في كل مكان ادى اليوم الاحد 19-6-2016  طلاب الثانوية العامة النظام الحديث امتحاناتهم في مادة التفاضل والتكامل وسط تشديد امني كبير ومكثف وبعد انتهاء الامتحانات قمنا برصد آراء الطلاب بعد انتهاء اللجان.

فقد أجمع الطلاب اليوم على صعوبة امتحان التفاضل والتكامل وأنهُ حتى لا يتناسب مع مستوى الطالب المتفوق إلى جانب ذلك فقد ذكر الطلاب مدى التوتر الذي أصابهم بسبب اجواء تأمين الأمتحانات والتسريبات التي سمعوا عنها إلى جانب ذلك قام الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج بأسم التفاضل حتى اصبح تريند على تويتر بعد انتهاء الامتحان.

هذا وقد قالت الطالبة أشرقت “من طلاب امتحان التفاضل والتكامل بالثانوية العامة ” إمتحان التفاضل والتكامل كان يحمل ملامح إمتحان مادة الفيزياء 2016 من حيث صعوبته.

بينما علقت الطالبة خلود بأن الإمتحان يحمل كمية كبيرة من الظلم على جميع الطلاب، وقامت بتوجيه خطابها إلى وزارة التربية والتعليم بقولها :” مش معنى أنك فاشل وكمان معرفتش تمنع التسريبات تطلعها علينا في صعوبة الإمتحانات”، قيما سخر الطلاب محمد من صعوبة امتحان اليوم قائلاً : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا من قمت بوضع الامتحان لانه في مستوى الخوارزمي “.

بينما أضافت طلابة اخرى من طلاب الثانوية العامة تُدعى شروق هنداوي قائلة :حرام لما يكون في امتحان للتفاضل والتكامل بالدرجه دى ارحمونا بقى كفايه إن الامتحان كان صعب انتو جيبين طلبه تمتحن مش مدرسين والوقت بس ساعتين ” , بينما وصف الطالب مروان من النظام الحديث وقال بأن هذهِ الدفعة هي دفعة المظاليم معللاً حديثه هذا قائلاً أن كل الامتحانات إما أنها صعبة أوأنها مسربة وسيتساوى فيها كل الطلاب المجتهد منهم والغشاش بنفس الدرجة.

وقام ايضاً أحد الطلاب بالتعليق على الأمتحان بطريقة أكثر سخرية ومضحكة في نفس الوقت الطالب احمد مجدي قائلاً:إمتحان مادة التفاضل النهارده في مستوى الطالب اللي كان بياخد درس عند نيوتن وراح حضر عند ثابت إبن قرة “

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *