التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

على موقع وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بكافة الشعب

على موقع وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بكافة الشعب
نتيجه الدبلومات الفنيه

على موقع وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بكافة الشعب في إطار عرض نتيجة الثانوية الفنية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نقدم لكم النتائج عبر موقع البوابة الالكترونية للتعليم الفني حيث قام وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتورالشربيني باعتماد النتيجة وجميع نسب النجاح في كل فروع التعليم الفني .

وجاري تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الفنية في جميع فروعها خلال الساعات القليلة القادمة سواء الدبلوم الصناعي أو الزراعي أو التجاري أو الفندقي في جميع مراحله سواء الخمس سنوات أو الثلاث سنوات ومع الاستعداد الكبير للوزارة لإعلان هذه النتائج تعتبر بوابة وزارة التربية والتعليم هي الوحيدة القادرة على إعلان النتيجة لأنها البوابة الوحيدة المنوط لها القيام بذلك لتبعيتها لوزارة التربية والتعليم الفني .

أما عن الميعاد الذي تم إعلانه لعرض نتيجة الدبلوم الفني هو يوم الثلاثاء فقد يعتمد الوزير الشربيني النتيجة ونسب النجاح في جميع الشعب وكافة التخصصات سواء الزراعي أو التجاري أو الصناعي أو الفندقي هذا بالنسبة لنظام الخمس أو الثلاث سنوات وقد أكد أيضا نائب الوزير الأستاذ الجيوشي أن إعلان النتيجة خلال أيام بعد الاعتماد والحصر وجمع كافة النتائج والتي من الممكن الإعلان عنها يوم الثلاثاء .

أما عن طريقة معرفة نتائج الشهادة الفنية ستكون من خلال وضع رقم الجلوس مع إدراج الشعبة الخاصة بكل طالب سواء زراعي أو فندقي أو تجاري أو صناعي مع النظام سواء الخمس أو الثلاث سنوات بمعني كتابة رقم الجلوس والشعبة تجاري خمس سنوات صناعي خمس سنوات زراعي ثلاث سنوات فندقي ثلاث سنوات وهكذا .

ومن المنتظر أن يتم إعلان موعد نهائي لعرض النتيجة والتي سيتم تحديدها والتأكيد عليها يوم الثلاثاء المقبل من خلال الوزارة وقد يتم الإعلان أيضا عن إحتمالية إلغاء أمتحان الميكانيكا للثانوية العامة وتعديل جدول الامتحانات وهكذا تؤكد الوزارة على حرصها البالغ على إعطاء كل طالب حقه في جميع الشعب .

وهكذا تقوم الوزارة بإعلان كل جديد خاص بنتيجة التعليم الفني وأيضا تنشر التنسيق الخاص بالكليات والمعاهد الفنية وسوف نقوم بنقل النتيجة فور اعتمادها وإعلانها من ووزير التربية والتعليم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *