التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة تنسيق رياض الأطفال في المدارس التجريبية 2016 بجميع المحافظات

نتيجة تنسيق رياض الأطفال في المدارس التجريبية 2016 بجميع المحافظات

نتيجة تنسيق رياض الأطفال في المدارس التجريبية 2016 بجميع المحافظات نقدم لكم اليوم طريقة الكترونية بسيطة وسهلة للاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال في المدارس التجريبية 2016 على مستوى محافظات مصر”سوهاج، الغربية، الفيوم، الجيزة، القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، الإسماعيلية، بنها، قنا، أسوان،…..”، حيث كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت فتح باب قبول طلبات التنسيق لرياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2016/2017 بداية من يوم 1يونيو 2016 وحتى يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2016.

ونوهت وزارة التربية والتعليم أن التقدم لمرحلة رياض الاطفال في المدارس التجريبية سيكون من خلال الإنترنت فقط أي أنه سيتم بشكل الكتروني من خلال نظام التنسيق واختيار عدد من المدارس يرغب ولي الامر في الحاق أبنائه بها على أن تكون تلك المدارس قريبة من مكان السكن، وذلك من خلال ملأ نموذج التقديم الالكتروني الخاص بتنسيق رياض الاطفال 2016 دون الحاجة للذهاب الى المدرسة.

وشددت وزارة التعليم على ضرورة الالتزام بمواعيد التقدم لتنسيق رياض الاطفال 2016 لان بعد ان فات الموعد لن يتم استقبال اي طلبات جديدة، ومن المتوقع ان يتوالى ظهور نتيجة تنسيق مرحلة رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2016 في جميع المحافظات تباعا خلال الايام المقبلة، ويمكنكم ايضا الاستعلام عن نتيجة قبول رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2016 من خلال مواقع المديريات التعليمية للمحافظات عبر الإنترنت.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بمحافظة الجيزة 2016

أعلنت المدارس التجريبية الرسمية انها استقبلت عدد كبير من راغبي الالتحاق بها بمرحلة رياض الأطفال الكي جي بمدارس المحافظة، وللاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال بالجيزة اضغط على هذا الرابط http://www.gizaedu.gov.eg/ ثم إدخال الرقم القومي للطفل المدون في شهادة الميلاد في الاعلى وذلك تسهيلا على اولياء الامور لمعرفة قبول الطفل في المدرسة من عدمه.

يذكر ان الحد الادنى للقبول برياض الاطفال السنة الاولى أن يكون عمر الطفل ربعة سنوات و11 شهرا ومن هم دون هذا السن يتم استبعادهم بشكل قاطع، هذا وقد تم استقبال طلبات اولياء الامور بخصوص التحاق ابنائهم بمرحلة رياض الاطفال طوال شهر يونيو.

وستقوم إدارة الموقع بمتابعة ظهور نتيجة قبول مدارس اللغات التجريبية ومدارس اللغات التجريبية في كافة محافظات مصر واحضار الروابط الخاصة بها لكم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *