التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزارة التربية و التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية و التجارية لعام 2016

وزارة التربية و التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية و التجارية لعام 2016
وزارة التربية و التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية و التجارية لعام 2016

أعلنت وزارة التربية و التعليم من خلال موقعها الإلكتروني ، نتيجة البلومات الفنية و الدبلومات التجارية ، و تستعد حاليا الوزارة لأعلان النتائج رسميا و ذلك لمختلف الدبلومات سواء التجاري أو الزراعي أو التجاري أو الدبلومات الفنية ، علي مختلف السنوات الثلاث و الخمس . و قد أعلنت الوزارة ان بوابة التعليم هي الموقع الوحيد الذي يمكن للطلبة أن يعرفوا النتيجة من خلاله و ليس أي موقع أخر يدعي أنه سيقوم بإعلان النتيجة حتي لا يتم حدوث أية أحطاء في الدرجات أو النتيجة نفسها . .

و قد أكد مصدر رفيع المستوي بوزارة التربية و التعليم ، أن كافة الأجهزة القائمة بأعمال الكنترول الخاصة بأعلان النتائج سوف تقوم بالانتهاء من أعمالها غدا ، و سوف يقوم بأعتماد النتيجة الدكتور / الشربيني و التصديق علي أسماء أوائل الطلبة و كذلك الدرجات الخاصة بالطلبة في مختلف الدبلومات ، و سوف يتم الأعلان للجميع علي موقع التعليم الفني ، و يمكن للطلبة الحصول علي النتيجة من بكل سلاسة و يسر

و قد تم التصريح منذ أيام قليلة مضت ، أنه سيتم الأعلان عن النتائج الدقيقة و التي ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني ، و ان النتيجة ستكون متاحة و متيسرة للجميع ، و من المعروف أن خدمة إعلان النتائج عبر المواقع الإلكترونية خدمة مستحدثة إلي حدا ما ، و كانت في بداياتها تتسم بعدم الدقة ، إلا انه قامت الوزارة بتطوير و عمل قاعدة بيانات في منتهي الدقة حتي تقدم للطلبة أفضل ما عندها و تيسر لأولياء الأمور و كذلك الطلبة  .

و قد حدث في أحدي السنوات خطأ في قواعد البيانات الخاصة بإعلان النتائج الخاصة بالثانوية العامة فلم يحصل الطالب علي معلومات دقيقة عن نتيجته ، ففوجئ من ظن أنه ناجح بأنه راسب و العكس ، لكن قامت الوزارة بعمل قاعدة من البانات و المدخلين عليأعلي مستوي من الدقة ، و قد نجحت التجربة منذ سنوات .

كتبت : دينا الكرجاتي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *