التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار مصر اليوم السبت 20-8-2016 اخر اخبار مصر و المحافظات اليوم السبت 20 اغسطس

اخبار مصر اليوم السبت 20-8-2016 اخر اخبار مصر و المحافظات اليوم السبت 20 اغسطس
اخبار مصر اليوم السبت

اخبار مصر اليوم السبت 20-8-2016 نقدمها لكم في اعرف كورة و متابعة لاهم و اخر التطورات في مصر و اخبار المحافظات المصرية و اهم الاحداث الجديدة في جمهورية مصر العربية واخبار الشارع المصري فتابعونا حيث نستعرض معكم اهم الاخبار والاحداث في مصر وكل التطورات السياسية التي تحدث في مصر اخر تطورات الأخبار ف جمهورية مصر العربية .

اخبار مصر اليوم السبت – الدولار هو السبب وراء غلاء الاسعار !!

نلاحظ أن سعر الدولار هو السبب المباشر في ارتفاع جميع أسعار السلع والمنتجات، وأيضًا ارتفاع أسعار الذهب  وتباعًا إلى ارتفاع الأسعار كافة.
وعلى صعيد آخر أدى ذلك إلى ارتفاع تذاكر مترو الأنفاق فقد أعلنت الحكومة أنها تسعى إلى زيادة سعر تذاكر المترو حيث أنها أسهل وأسرع وسيلة للمواصلات في الوقت الراهن.

اخبار مصر اليوم السبت – رفع سعر تذاكر المترو قريباً

قد تمت الموافقة من قبل رئاسة الوزراء على رفع سعر تذكرة بمترو الأنفاق وقد أقترح “حسام قاويش” أنه سعر التذكرة سوف يكون واحدًا على جميع المحطات الرسمية أو أن يكون متوقف عند حد معين، وجاء هذا بناءً على شكاوى من المواطنين بسبب ارتفاع جميع أسعار السلع والمنتجات وهذا أدى إلى غضب جميع المواطنين حيث أصبحت الحياة صعبة مع قلة الدخل، وقد تم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك وهو سعر الدولار الذي يستمر في الصعود ويسبب أزمة اقتصادية ندفع ثمنها من غلاء الأسعار يوم بعد يوم.

اخبار مصر اليوم – الحكومة ترفع سعر الكهرباء

ارتفاع أسعار الكهرباء لاستمرار الدولار الأمريكي في الصعود حيث أعلنت وزارة الكهرباء عن ارتفاع جديد وتغير في خطط الأسعار على شرائح الاستهلاك وذلك لشهر أغسطس من هذا العام ، وصرح الدكتور: محمد شاكر وزير الكهرباء” أنه سوف يعلن عن أسعار الشرائح الجديدة المقرر تطبيقها وذلك في مؤتمر صحفي وأن الزيادة سوف تكون قليلة للغاية وذلك مراعاة لمحدودي الدخل.

اخبار مصر – وزارة العدل تعلن عن وظائف جديدة

عن الوظائف المطروحة على الساحة أعلن الموقع الرسمي لوزارة العدل المصرية عن أسماء المقبولون في وظائف النيابة الإدارية للمؤهلات التالية: حقوق، وهندسة وتجارة، والسن، وآداب وزراعة، وخدمة اجتماعية، وشريعة وقانون، وأيضًا للدبلومات الفنية والعمال، حيث تم توفير 1864 وظيفة في جميع المحافظات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *