التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

المتسبب في ظهور أسماك القرش واقعة لم يسبق لها الحدوث في مصر

المتسبب في ظهور أسماك القرش واقعة لم يسبق لها الحدوث في مصر

المتسبب في ظهور أسماك القرش واقعة لم يسبق لها الحدوث في مصر وهي الواقعة التي اهتز لها الشعب المصري بشكل كامل وبالأخص بعد وجود تحذيرات رسمية عبر وسائل الإعلام بتواجد أسماك قرش مفترسة ومتوحشة في العديد من المصايف والمحافظات المصرية مثل الإسكندرية والعين السخنة وأيضا مرسي مطروح وبور سعيد ورأس البر بالإضافة إلي غيرهم من المحافظات العديدة وأصبحت وزارة الداخلية تعمل علي قدم وساق من أجل معرفة من هو المتسبب في ظهور سمك القرش في مصر لأول مصر.

في خلال البحث استنجت وزارة الداخلية المصرية أن الهدف الأول والأخير وراء ظهور هذه الأسماك في المصايف المصرية هو ضرب السياحة المصرية بكل أشكالها بما فيها السياحة الداخلية من أجل تخويف السائحين من القدوم إلي مصر وليس يتوقف الأمر هنا فقط ، بل تخويف المصريين من الذهاب إلي الشواطئ والمصايف في الصيف مما ينتج عنه تدمير السياحة الداخلية أيضا.

وإطار عمليات البحث والتحقيقات قد تحفظت القوات المصرية بوزارة الداخلية علي مركب يملكه شخص يدعي الحاج رجب قد تم رصده في البحر أثناء ما كان يقوم بإلقاء حقيبة سوداء اللون في البحر وعند البحث قد أكتشفوا أن هذه الحقيبة بها أسماك قرش كبيرة.

بالتحقيق مع الطاقم علي المركب قد تبين من شخصين علي المركب أنهم قد قاموا باستلام هذه الحقيبة السوداء من مركب كبير وقالوا لهم أنهم سوف يقوموا بتصوير فيلم سينمائي ولكن السبب الخفي وراء هذا هو تخويف السائحين.

وفي الإطار ذاته قد أعلنت النيابة أنها قد قامت بالتحفظ علي مركب صيد أخري عليها العديد من أسماك القرش والآن في الطريق من أجل التواصل مع محافظ دمياط للتحقيق في هذه الواقعة الكبيرة. وقد تم فتح قضية برقم 543 لسنة 2016 أن هؤلاء المراكب قد دخلوا المصيف بحجة أنهم سوف يقومون بتصوير فيلم سينمائي ولكن تم إثبات أن السبب الخفي هو ضرب السياحة المصرية. ونتيجة لذلك قد تم استدعاء حرس الحدود لدمياط للتحقيق معهم بالاشتراك مع مكتب المخابرات العامة في مصر من أجل معرفة من هو المتسبب الحقيقي في الدفع لهؤلاء الخونة من أجل المساس باستقرار مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *