التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برنامج رامز بيلعب بالنار يتسبب في كارثة إنسانية بالأسكندرية والهزار قلب بجد

برنامج رامز بيلعب بالنار يتسبب في كارثة إنسانية بالأسكندرية والهزار قلب بجد

يأتي رمضان من كل عام ويحمل معه العديد من المسلسلات والبرامج الجديدة التي يقوم الأفراد بمتابعتها والعيش معها طوال شهر رمضان، وتأتي ضمن البرامج التي يتفاعل معها المشاهدين كل عام، هو برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال كل عام مختلفاً عن العام السابق، وذلكبدايةً من عام 2011 حتى عام 2016 .

تنتهي سلسلة هذه البرامج ببرنامج رامز بيلعب بالنار، الذي يقدمه رامز جلال في رمضان هذا العام، ولكن مؤلفي هؤلاء البرامج والقائمين عليها لا ينتبهوا إلى أن الأطفال تتفاعل مع مثل هذه البرامج ويقوموا بتقليدها مما يؤدي في العديد من الاحيان إلى حدوث كوارث .

وهو ما سنعرضه لكم الآن، فنتيجة برنامج رامز بيلعب بالنار، وما يقوم بفعله مع الفنانين من إثارة الرعب داخل قلوبهم، ردود أفعالهم عند وجود النيران تشتعل من حولهم، فقد قام بعض الأطفال لا يتخطى عمرهم الـ15 عاماً، قاموا بعد الإفطار بتجميع زملائهم في شقة وإشعال النيران فيها تقليداً لبرنامج رامز جلال .

مما أدى إلى أصابة 6 أطفال من هؤلاء الأطفال بإصابات خطيرة، و 3 من هؤلاء الأطفال سيقوموا بالتقدم إلى محاكمة نتيجة ما حدث، مما أثار الجدل حول هذا الأمر على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *