التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالصور.. عاجل ضرب توفيق عكاشه بالحذاء عند دخوله مجلس النواب

بالصور.. عاجل ضرب توفيق عكاشه بالحذاء عند دخوله مجلس النواب

منذ ان دخل توفيق عكاشه مجلس النواب وهو يثير القلق والمشاكل حوله وكانه يتعمد ذلك فلا تخلو جلسه من مشاكل توفيق عكاشه تاره من امتناعه عن الكلام وتارة اخرى بالكلام بدون اذن واصبح اسم عكاشه يعنى الشغب والمشاكل والقيل والقال وايضا مره اخرى بمقابلة السفير الاسرائيلى مما اثار غضب الجميع قرر اهالى دائرة عكاشه جمع التوقعات وسحب الثقه منه وفوجىء الجميع اليوم واثناء انعقاد جلسة مجلس الشعب وفور دخول توفيق عكاشه قام النائب كمال أحمد على بضرب توفيق عكاشه بالحذاء على خلفية تطبيعه مع السفير الإسرائيلي وتم ضرب توفيق عكاشه بالحذاء اليوم .

 

 

 

وبناء على ذلك قرر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب طرد كلا من النائبين النائب كمال أحمد والنائب وتوفيق عكاشة اليوم الاحد من الجلسة العامة للبرلمان بعد ان قام كمال احمد على  بضرب  توفيق عكاشة بالحذاء.
فقد تفاجأ الجميع بقيام كمال احمد على بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء فور دخوله القاعة الرئيسة للمجلس وجاء هذا ردا على مقابلة توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلى.

وكان توفيق عكاشة قد وصل البرلمان بصحبة عدد ا من موظفى قناته الفضائية الخاصه به وذلك فى تمثيلية جديدة وفى مسرحية جديده وهزلية فقد قاموا بحمله على الأعناق ومرددين هتافات بالروح وبالدم نفديك ياعكاشه..

 

 

وبعد ان تم طرد النائبين من الحلسه تم عقد الجلسه ومن المقرر ان يتم مناقشة بيانات عاجله حول مقابلة عكاشه والسفير الاسرائيلى وبعدها يتم مناقشة مواد مشروع اللائحه الداخليه للمجلس .

 

وفى اول رد لتوفيق عكاشه عقب ضرب  توفيق عكاشه بالحذاء قال لا استطيع ان ارد على كمال احمد حتى لو ضربنى بمليون حذاء لانه فى سن والدى ولكنى لن اتنازل عن حقى القانونى .

 

 

 

 

التعليقات

  1. سيادة النائب كمال على،ما فعلتة تجاة النائب عكاشة غلط غلط غلط ، فهذا اهانة ليست ل عكاشة فقط إنما اهانة للمجلس كلة ، ناقش عكاشة واعرف منة الهدف من مقابلة السفير الاسرائيلي وبعدها يحاسب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *