التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزير الكهرباء : الانتهاء من تركيب 30 ألف عداد في الإسكان الاجتماعي

وزير الكهرباء : الانتهاء من تركيب 30 ألف عداد في الإسكان الاجتماعي

أخر تصريحات وزير الكهرباء في إطار السعي من أجل النهوض بمصر إلي بر الأمان يسعي كل مسئول في مكانه إلي الارتقاء بمصر في المجال الخاص به حيث قد أعلن مصدر مسئول وموثوق في وزارة الكهرباء والطاقة المصرية المتجددة أنه قد تم الانتهاء من تركيب 30 ألف عداد في الإسكان الاجتماعي الذي يشمل جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ولكن لم نكن نعلم إذا كان هذا المصدر حقيقة أم ما هي إلا إشاعة مغرضة الهدف منها إثارة البلبلة وبسؤال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء قام بتأكيد الخبر بالفعل.

وأكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أنه قد أعطي العديد من التعليمات المشددة والصريحة من أجل جميع شركات توزيع الكهرباء وعلي مختلف محافظات جمهورية مصر العربية من أجل الإسراع في أن يقوموا بتركيب جميع عدادات الإسكان الاجتماعي قبل ذكر 30 يونيو.

وأكد وزير الكهرباء أن هذا الأمر لم يكن منه بل قد أمر بذلك رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أضاف أيضا وزير الكهرباء أن هذا المشروع الإسكاني المتكامل يشمل بالفعل جميع محافظات مصر وبالأخص جميع المدن الجديدة التي تحتاج إلي عناية أكثر من مرفقتها حتى ينتقل إليها السكان ويجدوا كل ما يبحثوا عنه مثل برج العرب، ومركز بدر، وأيضا القاهرة الجديدة والتجمع وأيضا الشروق ومايو.

وفي خلال هذه البيانات قد أعلن أيضا وزير الكهرباء أنه قد شارك في الاجتماع الوزاري الذي عقد بالفعل من 28 إلي 30 يونيو من الشهر الحالي وقد شارك به أكثر من 20 وزير من وزراء الطاقة بدول مجموعة العشرين وأشار في حديثه أنه سوف يقوم من خلال هذا الاجتماع إلي أن يبحث مختلف الموضوعات المتعلقة بالطاقة بالفعل.

ومن جانبه أكد وزير الكهرباء في مختلف التصريحات الصحفية له أن كل هذه التغيرات لا يوجد منها أي أغراض شخصية بل تم تركيب كل هذه العدادات الكهربائية من أجل النهوض بشكل مصر ومن أجل أن يجعلوا هذه المدن الجديدة مدن بشرية قابلة للعيش مما سوف يحد من أزمة التكدس السكاني في القاهرة والجيزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *