التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وظائف متنوعة متاحة بمديرية التضامن الأجتماعى

وظائف متنوعة متاحة بمديرية التضامن الأجتماعى

 قد أعلنت مديرية التضامن الأجتماعى (قطاع الشؤون والأجتماعية بالغربية ) عن توافر لديها عمل ببعض الوظائف القيادية وحيث أنها موجوده بكثرة بالمديرية حيث أن الوظائف المطلوبة هى وظيفة مدير عام الأدارة العامة للشؤون المالية وأيضا مدير عام الأدارة العامة للشؤون الأدارية.

وهذا سوف يكون بالمجموعة النوعية للوظائف الخاصة بالأدارة العليا وذلك وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ومن يرغب عليه فورا أن يطلع على الموقع الأليكترونى للمديرية أو عليه الأطلاع على موقع الحكومة المصرية كى يعرف الشروط والمستندات التى تتطلب من الشخص المتقدم أو يطلع على لوحة الأعلانات بمديرية التضامن الأجتماعى (قطاع الشؤون الأجتماعية بالغربية ).

وعلى المتقدم أن يقدم الطلب بنفسه موجه لمعالى الوزير السيد اللواء المحافظ بالأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية الدائمة بمديرية التنظيم والأدارة بالغربية الذى يوجد أمام أستاد طنطا الرياضى والموعد المحدد هو خمسة عشر يوما من بداية تاريخ نشر الأعلان وهذا هو الحد الأقصى.

وسوف نعرض الأن بعض الوظائف الخالية

أولا مدرسة دار الفكر الخاصة قد أعلنت المدرسة عن توافر لديها وظائف مدرسين في كافة التخصصات ومن يهتم يرجى الأتصال على رقم 01158280082.

 

ثانيا قد أعلنت مديرية التضامن الأجتماعى قطاع الشؤؤن الأجتماعية بالغربية عن توافر فرصة عمل عدد واحد لشغل وظيفة قيادية بدرجة مدير عام بالمجموعة النوعية لوظائف الأدارة العليا والمدرج تكاليفها بموازنتها للعام 2015 /2016.

وهذا وفقا لأحكام قانون الوظائف المدنية القيادية برقم 5 لسنة 1991 وقد نصت اللائحة التنفيذية على / مدير عام الأدارة العامة للشؤون المالية والأدارية.

وعلى الراغبين حتى يشتغل بهذه الوظيفة بصرف النظر عن أنه داخل الجهه أو خارج الجهه أن يطلع على شروط الشغل ومعرفة الأوراق المطلوبة والتى أعلنت بالتفصيل بالموقع الألكترونى للمديرية وموقع الحكومة المصرية على الأنترنت ولوحة الأعلانات بمديرية التضامن الأجتماعى الموجوده بالغربية والأدارات العامة التابعة لها ومديرية التنظيم والأدارة الغربية.

وتقدم الطلبات أيضا بأسم معالى الوزير السيد اللواء المحافظ وهذا وفقا للنموذج المعد لهذا للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات الأدارية والمقر الخاص بها هو مديرية التنظيم والأدارة بالغربيه وهذا يوجد أمام أستاد طنطا الرياضى خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر ولا أحد يلتفت للطلبات التى تعد عن طريق البريد في فترة قبل أو بعد ميعاد الأعلان المحدد أعلاه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *