التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعريفة التاكسى الابيض الجديدة بعد الموافقة وبداية التطبيق اليوم

تعريفة التاكسى الابيض الجديدة بعد الموافقة وبداية التطبيق اليوم

بعد اعلان محافظة القاهرة منذ قليل سعر وتعريفة التاكسى الابيض الجديدة بعد موافقة محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد وتمت الموافقة من مجلس الوزراء على اقتراح زيادة سعر تعريفة التاكسى الابيض ليتم التطبيق والعمل بها غدا الثلاثاء 21 نوفمبر .

ولقد جاءت هذه الزيادة بعد قرارات الحكومة الاخيرة وارتفاع اسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعى مما ادى الى اقتراح هذه الزيادة لكى تتناسب مع اسعار البنزين والسولار والغاز الجديدة وسيتم العمل بالتسعيرة الجديدة للتاكسى الابيض فى محافظة القاهرة بدا من الغد .

وتقرر زيادة فتح العداد بدل من 3 جنيهات الى 4 جنيهات ولقد تقرر ان سعر الكيلو سوف يكون 175 قرش اى ان قد زادت التعريفة الجديدة عن القديمة ب 35 قرش فقط وزادت سعر دقيقة الانتظار الى 14 قرش فقط .

وسوف يتم العمل بهذه التعريفة الجديدة من الغد الثلاثاء الحادى والعشرين من شهر نوفمبر للحد من المشكلات والنقاشات الدائمة بين اصحاب التاكسى والمواطنين بعد رفع اسعار البنزين وزيادة التعريفة كما طالب الكثير من المواطنين التفتيش ومراقبة السائقين للالتزام بالتسعيرة الجديدة وعدم الاستغلال وزيادة التسعيرة المحددة من خلال المحافظة .

وقد تمت الموافقة على هذه التسعيرة من خلال الاجتماع الذى عقد اليوم فى محافظة القاهرة مع عدد من القيادات لبدا تنفيذها من الغد بعد موافقة مجلس الوزراء عليها رسيما ويتوقع الكثير الحد من الجدال بين المواطنين والسائقين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *