التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالفيديو.. تكبيرات عيد الاضحى المبارك 2016 من الاذاعة المصريه والحرم الملكى 1437

بالفيديو.. تكبيرات عيد الاضحى المبارك 2016 من الاذاعة المصريه والحرم الملكى 1437
تكبيرات عيد الاضحى من الاذاعة المصريه

كل عام والامه الاسلاميه بخير بمناسبه عيد الاضحى المبارك 2016 , وان هنا ك العديد من الامة الاسلامية المنتظرون تكبيرات عيد الاضضحى المبارك الا وهى تعد من التكبيرات المفرحة وهم من يودون الاستماع اليها , وتكبيرات العيد هى من أهم المناسك التى قد يحرص عليها المسلمين جميعا , وذلك بدايتا من الاحتفال بعيد الاضحى المبارك .

والجدير بالذكر ان موعد عيد الاضحى المبارك يكون يوم 12 من سبتمبر 2016 ويوافق يوم الاثنين المقبل وبذلك تكون وقفة عرفات يوم الاحد الموافق 11 سبتمبر 2016 , وكما ان عيد الاضحى المبارك هو يسمى عن المسلمين بالعيد الكبير الا انهم يقومون بذبح الاضاحى التى قد حللها الله سبحانه وتعالى ومنها البقر والجاموس والماعز وغيرهما من أضاحى محلله .

وكما ان هذه الايام هى الايام المعروفة لموسم الحج لذلك يذهب العديد من الاشخاص القادرون الى الحج بالمملكة العربيه السعودية بمدينة مكة المكرمة لاداء فريضه الحج لذلك هذه ايام مميزة بالنسبه لجميع المسلمون , وكما ان تكبيرات العيد تكون في صلاة العيد للشعور بالبهجة والسرور , وهناك من يقوم بالاستماع اليها في منازلهم للشعور بالراحة والتفائل لعيد الاضحى المبارك .

والجدير بالذكر ان تكبيرات العيد تبدأ بعد صلاة المغرب يوم وقفة عرفات وانها تستمر طوال الليل حتى موعد صلاة العيد ’ واننا الان من موقع اعرف كورة نقدم لكم تكبيرات العيد من الاذاعة المصريه .

تكبيرات عيد الاضحى المبارك 2016 من الاذاعة المصريه :

لقد يسعد المسلمون بتأدية تكبيرات العيد , حيث انه قد يستمر الكبار والصغار على التكبيرات بإستمرار وذلك اثناء صلاة العيد المفروضه , وقد تستمر تكبيرات العيد من يوم وقفة عرفات حتى رابع ايام العيد , وقد تختلف الصيغ لتكبيرات العيد من بلدة الى أخرى من البلاد العربيه .

واننا نسعد الان بتقديم تكبيرات العيد من الاذاعة المصريه وذلك بالطريقة المحبوبة للجميع وعلى الطريقة المصريه ايضا , وكذلك نقوم بوضع تكبيرات الحرم الملكى , ونسأل الله ان يعيدة عليكم وعلينا بالخير والبركات .

“الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله،الله أكبر الله اكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله، وحده، صدق وعده ونصر عبده، وهزم الأحزاب وحده”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *