التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حركة المحافظين الجديدة اليوم الاربعاء 7-9-2016 توقعات بتغييرات عدد من المحافظات , ووزير التموين الجديد

حركة المحافظين الجديدة اليوم الاربعاء 7-9-2016 توقعات بتغييرات عدد من المحافظات , ووزير التموين الجديد
المحافظين الجدد

الا يمكنكم متابعه اخر الاخبار السياسيه والتى تجرى بجمهورية مصر العربيه وذلك من خلال ذلك التقرير المفصل عن اخر الاخبار وهى عن حركة المحافظين الجديدة 2016 , انه في تمام اليوم الاربعاء الموافق 7/9/2016 تقوم الحكومة المصريه بإجراء حركة المحافظين الجدد وهى التى تشمل عددا من المحافظات بداخل جمهورية مصر العربيه وان ذلك حسب مصدر موثوق به داخل مجلس الوزارء المصري , وكان رئيس الوزراء ” شريف اسماعيل ” قد قام بالتأكيد على ان حركة المحافظين الجدد سوف تكون قريبا جدا .

حركة المحافظين الجديدة

ومن المتوقع ان هناك العديد من المحافظات التى تشمل حركة المحافظين الجديدة ومنها محافظة القاهرة والاسكندريه والمنيا والقليوبيه والمنوفيه , ولقد علمنا من احد المصادر الصحفيه بإستمرار عدد من المحافظين والذى سوف يكون من ضمنهم محافظ محافظة الشرقيه “خالد سعيد ” وهو من لم يتم تغييرهم وسوف يبقي في مكانتهم وليس هو فقط بل عدد من المحافظين ولكن لم يتم الاعلان عنهم حتى الان .

والجدير بالذكر ان في هذا اليوم الاربعاء الموافق 7 سبتمبر 2016 الا ان هناك الوزير الجديد للتموين انه يقوم الان بتأدية اليمين الدستورى , وذلك بدلا عن الوزير السابق “خالد حنفي ” وقد تأتى حركة المحافظين في نفس ذلك التوقيت حلف اليمين الدستورى من قبل المجلس الوزراء المصري .

واننا سوف نقوم بالاعلان عن جميع الاخبار التى تخص حركة المحافظين في حال تم التأجيل حتى بعد العيد الاضحى المبارك , ولقد قام رئيس الوزراء المصري بالتأكيد على حركة المحافظين الجديدة انها قد تكون قريبه وليس بعيدة المدى , ويؤكد ايضا على احتمالية اعلانها اليوم بشكل كبير .

وانه في حالة المحافظون الجدد انهم سوف يقومون بأداء اليمين الدستورى وذلك امام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من أجل ان يقومو بتوليه المهام الخاصه بكل محافظ .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *