التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالصور.. انقلاب قطار العياط وسقوط ضحايا ناتجة عن الحادث اليوم الاربعاء 7-9-2016

بالصور.. انقلاب قطار العياط وسقوط ضحايا ناتجة عن الحادث اليوم الاربعاء 7-9-2016
صور حادث قطار العياط

لقد شهد اليوم الاربعاء 7 سبتمبر 2016 , حلقة جديدة من سلسلة الحوادث المروعة وهى حوادث القطارات التى لا تتوقف منذ العديد من الزمن بمصر , حيث انه في صباح اليوم في تمام الساعه التاسعه ونصف قد انقلبت 3 عربيات بقطار الصعيد رقم 80 القادم من أسيوط الى القاهرة وذلك في منطقة العياط , ولقد قامت وزارة الصحة بالاعلان وفاة خمسة اشخاص اما عن عدد الاصابه فقد كان 29 شخص .

قرار التحفظ على سائق قطار العياط :

لقد أفادت احدى المصادر الامنيه لاحدى الصحف المحليه أن ادارة مديرية امن الجيزة قد قامت بالتحفظ على سائق قطار العياط المنقلب وهو الذى يحمل رقم 80 صباح اليوم بمنطقة العياط .

تفاصيل كارثة حادث العياط المروع :

ولقد قال اللواء مدحت شوشه وهو رئيس الهيئة القومية للسكك الحديد , إن الهيئة قد قامت بتشكيل لجنه هندسية لدراسة وإعداد التقرير الخاص بالحادث الخاص بقطار العياط .

وبالاضافة الى ذلك قد ارسلت الهيئة القومية للسكك الحديد  أوناش لرفع ال3 عربيات التى قد تم انقلابهم في صباح اليوم وذلك تمهيدا لاعادة حركة السكة الحديد للوضع الطبيعي لخط الصعيد , والذى قد تعطلت بسبب الحادث .

ولقد قالت احدى المصادر الصحفيه انه تم بالفعل نقل المصابين الى مستشفيات العياط المركزى , والحوامدية العام , ولقد اضاف ان الاصابة كانت تكون من ضمن الكسور في الرأس والجسد وكدمات بسبب الحادث .

ولقد أشارة احدى التقارير عن حادث القطار المروع , ان الحادث ناتج عن قيام سائق القطار بالتحرك بسرعه شديدة واكثر من السرعات المحددة من الهيئة القومية وايضا السرعه المقررة من منفذى البليدة بمحافظة الجيزة , وذلك قد ادى الى خروج الثلاث عربيات عن القضبان وانقلابهم  قبل ان يقوم القطار بجرهم لمسافة كبيرة .

حيث ان منذ عدة ساعات قد قامت احدى الجهات الامنيه الى مكان الحادث حتى يقومون بالتعرف على اسباب الحادث وملابسته .

بالصور حادثة انقلاب قطار العياط اليوم :

العياط

حادث

حادثة

قطار العياط

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *