التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل ننشر أسماء المصابين والمتوفين بحادثة انقلاب قطار العياط المروع

عاجل ننشر أسماء المصابين والمتوفين بحادثة انقلاب قطار العياط المروع
اسماء المصابين بحادثة قطار العياط

انه في خلال توالى الاحداث الخاصةبقطار العياط المنقلب , والتى لم تحدث لاول مرة بل انها قد اكتملت سلسلة لحوادث القطارات والتى لم نتعرف على اسبابها حتى الان , وحتى ان هناك العديد من الضحايا التى هدرت ولم تكن لها اى يد في ذلك الا انها قد ركبت قطار مع احدى السائقين الغير مسؤلين او ان الهيئه القومية للسكك الحديدية هى المسؤله عن ذلك الدمار والاهمال الناتج .

لقد ادت حادثة قطار العياط المنقلب اليوم الاربعاء 7 من سبتمبر الى العديد من الضحايا والتى قد وصل عددهم خمس ضحايا وحتى انا هناك عدد كبيرا من عدة بلاد مصابين منهم من حصل على اصابه بالساق ومنهم من حدث لة اصابة بالكسر بالايدى اما عن الباقي فمنهم من اصيب بكسر بالحوض ومن حث له كسر متهتك في اصبع الايدى , وغير ذلك من الاصابات .

وبعد ان قررت مديرية امن الجيزة بالتحفظ على سائق القطار المنقلب , وايضا قامت الهيئة القومية للسكك الحديدة ببعث عدد من الاوناش حتى يقومون بإسترجاع الطرق الى طبيعتها , وذهاب عدد من الجهات الامنيه حتى تكون على رأس الحدث ومعرفة اسباب انقلاب القطار , وحتى ان هناك تصريح يقول ان سائق القطار كان يقود بسرعه عالية جدا وهى سرعه غير مقررة من الهيئة القومية لسكك الحديد الا ان هذه يعد من أساليب الاستهتار بأرواح البشر , وبذلك نتجت عن سرعته خروج القطار عن القضيب وانقلاب ثلاث عربيات من القطار في العياط .

ولقد قام رئيس مركز ومدينه العياط بالاعلان عن اسماء المصابين والمتوفين في الحادث المروع حادث انقلاب قطار العياط في صباح اليوم ,المتجة  من القاهرة الى اسوان .

واما الان سوف اقوم بوضع القائمة الخاصة بالمصابين والمتوفين في حادث القطار المروع الذى ادى الى وفاة سته اشخاص وعددا من المصابين .

كشف أسماء المصابين والمتوفين بحادثة قطار العياط

 

أسماء المصابين والمتوفين بحادثة انقلاب قطار العياط

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *