التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الأسد اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الاسد فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016

برج الأسد اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الاسد فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016
برج الأسد اليوم

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعى موقع اعرف كورة فى مكان نقدم لكم توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 للعديد من الاشخاص الذين يهتمون بمثل هذه الامور التى قد تحتاج الى بعض الوقت الكبير لدراستها فهناك العديد من علماء الفلك والنجوم من يشتهرون بفتاوى فلكية صحيحة تمر على الشخص بكل جدية خلال يومه المثالى فى الحب والعمل وكذلك فى حل الامراض التى يعانى منها المجتمع فى هذه الفترة العصيبة فهناك رجال يملكون عدة حيل لجلب النساء لكن البعض الخر لا يعرف كيف يحب المرأة او لا يستطيع الدخول الى قلبها وهذا الامر يشتكى منه العديد من الشباب فى الوطن العربى.

واليك الان بعض مميزات “برج الاسد” البرج الافضل والاعمق فى العالم لان صحبه يمتاز بالعديد من الخصائص التى يحبها كل انسان فهو بمثابة شخص واثق فى نفسه يمكنه التحكم فى كل ما يملك دون الوقوع فى الاخطاء إلا المرات القليلة ومن الطبيعى ان يكون بين أفضل الناس على الكرة الارضية.

برج الأسد اليوم الثلاثاء 25-10-2016

احدث ابراج النهاردة برج الاسد اليوم الثلاثاء 25/10/2016 يعتبر هذا البرج من اقوى وامتع الابراج لانه يحتوى على العديد من الخبرات العالية التى تعطى لصاحبة امكانيات عالية فى الحياة وكيفية ادارة امور الاسرة والاهتمام بكل ماهو جديد فى المجتمعالذى يسعى الاخرين لتعصبه فى اوقات متعددة لكنه ثابت على موقفه ومحب للاخرين دون اى تمييز.

برج الأسد من الناحية المهنية

من الؤسف إخبارك رغم انك هادئ وتحب معاملة الاخرين لكن يواجهك بعض الصعوبات فى العمل ولا تستطيع التهرب من الواقع الاليم وتريد ان تجعل من نفسك انسان قليل الخطأ ومشاركة جميع المجاورين ظروفك الخاصة فى البيت والعائلة.

برج الأسد من الناحية العاطفية

تستطيع بكل سهولة التعرف على فتاة لكن شخصيتك القوية قد تجعلك تنظر الى اخرى وتحب المزيد لانك لا تفكر إلا فى نفسك وهى تعشقك فى السراء وانت تحلم بكل الفتيات دون استثناء.

برج الأسد من الناحية الصحية

حالتك الصحية فى المؤشرا تلاعامة تدل على انك سوف تكون احسن من الايام الماضية ولديك القدرة على إنجاز ما تريد بسهولة دون اى تعب وسيكون لديك طاقة تستطيع بها إنهاء امور كنت لا تقدر عليها فى السابق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *