التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدى اليوم الخميس 22-12-2016 , توقعات حظك اليوم برج الجدى فى الحب والعمل الخميس 22 ديسمبر 2016

برج الجدى اليوم الخميس 22-12-2016 , توقعات حظك اليوم برج الجدى فى الحب والعمل الخميس 22 ديسمبر 2016
برج الجدى اليوم

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعى اعرف كورة نقدم لكم اخر التفاصيل عن توقعات برج الجدى اليوم الخميس 22 ديسمبر 2016 التى انتشرت فى جميع الجرايد المصرية والصحف الالكترونية, يعتبر برج الجدى من اقوى الابراج على الاطلاق لانه يمكن صاحبة قوة تركيز كبيرة فى تذكر جميع الاشياء واللحظات التى مرت عليه منذ القدم وليس هذا وكفى بل لديه العديد من المميزات الاخرى بفرض صاحبه نفسه على ابناء المجتمع دون اى مشاكل فهو يستطيع الحصول على ثقة الاخرين له ومن اقوى تلك المشاكل التى قد تحدث له هو انه يعاند نفسه بإستمرار ولا يحب إلا الوصول الى القمة من خلال فعل امور غير معتادة على الانسان الطبيعى.

 

ومن اهم الاشياء التى تهمه هو البيت فكل ما يلزمه هو ان يعيش فى امان مستمر واستقرار كبير والعيش بسلام بين افراد عائلته لتجنب كل المحالات الغادرة التى تأتيه من الخلف لتطعنه فهو يحار كل عدو له ولا يستطيع تحمل الاستفزاز المغيظ ويمكن ان يتطور الى ضرب تلك المستفز بطرق غير عادية قد تصل به الحالة الى الضرب بعنف حتى يستسلم الطرف الاخر وثم يمكنه المشى فى حياته بأمور سلسة لا تتهور الى مرحلة الخطر الدائم.

برج الجدى اليوم الخميس 22-12-2016

دلوقتى تقدر تتابع اخر التفاصيل الهامة التى انتشرت عن برجك المذكور فى الاعلى “برج الجدى” النهاردة الاحد 22/12/2016 من خلال فريقنا المتميز الذى يسهل عليك القراءة بتفاصيل اكثر من رائعة تجعلك من المتشوقين لذلك المقال فنحن نعلم قيمة الابراج فى حياة الفرد.

برج الجدى من الناحية المهنية

رغم ان الامور فى العمل لن تمر على ما يرام فى كل الاوقات الا ان لصاحب هذا البرج ميزة وحيدة هو قدرته على جعل االخرين فى عمله يحبونه بدون اى تعب وذلك من خلال ابتسامتك فيوم سيكون جميل.

برج الجدى من الناحية العاطفية

فهو لديه القدرة على تخطى الصعاب رغم انه تواجهه الكثير من المشاكل فى حياته وداخل اسرته ولكنه شخص مسامح محب للاخرين ولزوجته وايضاحبيبته ويسعى لتكوين مجتمع تعاونى.

برج الجدى من الناحية الصحية

القدرة الصحية لديه جيدة وهو لا يريد ان يتدخل اى شخص بحياته والا يمرض بحالات نفسية تجعله يتكلم مع نفسه طوال الوقت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *