التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الحوت فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016

برج الحوت اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الحوت فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016
برج الحوت اليوم

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعى موقع اعرف كورة فى كل مكان نقدم لكم احدث توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 مع نخبة من علماء الفلك والنجوم فى الوطن العربى, يعتبر علم الفلك من العلوم التى من الصعب على اى فرد تعلمها بسهولة فهى تحتاج الى المزيد من الوقت للتنبأ بالمستقبل وما سيحدث لك من خلال بعض الامور التى تحدث فى يومك وبالرغم من ذلكم فإن العديد من الناس يحبون الاطلاع على برجهم اليومى بشكل مستمر من خلال شبكة الانترنت التى إمتلأت بالكثير من التفاصيل عن كل برج فى الوط العربى للكثير من المتابعين وبالأخص “برج الحوت” الذين يتميزون بأنهم يصبرون على ما يفعل بهم من المجتمع ويستطيعون التغلب على الامور التى تدور فى داخل الاسرة بدون اى مشاكل.

 

وهناك عدد قليل من لا يفهم ان القادم بيد الله ويريدون معرفة ذلك من العلوم المتناسبة من خلال علماء جدد على الساحة قد درسوا فى أكبر جامعات اوروبا وأمريكا من اجل الحصول على الدكتوراه فى احدث علوم الابراج والفلك لكل برج من أبراج الحياة ونجد العديد من المشاهير من يهتمون بتلك المراحل فى الوقت الحالى.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 25-10-2016

دلوقتى تقدر تتابع اخر اخبار وتفاصيل برج الحوت اليوم الثلاثاء 25/10/2016 من خلا الموقع الرسمى لعالمة الفلك والنجوم العالمة القديرة نيفين قطب صاحبة العديد من التطلعات المستقبلية الصحيحة لبعض الناس ممن يحبون برجهم فى كل ارجاء مصر والخليج.

برج الحوت من الناحية المهنية

هذا العمل بالنسبة لمحبى برج الحوت هو امر فاصل لا بد منه يجب ان يعمل بجد ولا يقصر فى عمله لذلك هو محبوب بين افراد الشركة.

برج الحوت من الناحية العاطفية

جميع مولودين برج الحوت لديهم القدرة الكاملة على السيطرة على انفسهم من خلال التعصب فى الحالات القصوى التى تحدث فى العلاقة الزوجية او بين كل محبوبين فهو يتطلع الى مستقبل مشرق من خلال حل المشاكل مع الاخرين.

برج الحوت من الناحية الصحية

الحالة الصحية تكون فى وعكة اذا مسه امر ما من خلال الالفاظ الجارحة فهو يحاول السيطرة على الغضب ويمكن ان يتعرض الى المرض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *