التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج القوس اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج القوس فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016

برج القوس اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج القوس فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016
برج القوس اليوم

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعى موقع اعرف كورة فى كل مكان نقدم حظك برج القوس اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 على العديد من الجوانب الحياتية التى يعيشها كل انسان فى الوطن العربى وهناك الكثير من المشاكل التى تواجه كل فرد من افراد الاسرة فى الحب والعمل ولقد تمت عمل دراسات عديدة فى الجامعات التابعة للدول الاوربية والامريكية من اجل فحص هذا البرج الذهبى الذى يخصص لصاحبه حياة ممتعة وطبيعية ولا يوجد بها المشاكل والشخص الموهوب بمثل هذه الابراج يستطيع التحكم فى لوازم كل الامور بسهولة بدون اى تعب ولديه القدرة على فرض سيطرته فى المنزل على أسرته.

 

ومن الأساسيات التى يبحث عنها كل فرد هى تلك العوامل التى تساعدة فى المعاملة الطيبة مع جميع الناس فى كل أماكن المجتمع العربى ولذلك نرى أشخاص يتظاهرون بالأبتسامة امام الاخرين من اجل التوضيح لهم انهم سعداء لكن فى الحقيقة هم يخبئون أسرار مهمة وحزينة داخل قلوبهم لا يعلها إلا الله ولذلك ننصح المتابعون بالحرص على تهنئة الاخرين وعدم الخصام.

برج القوس اليوم الثلاثاء 25-10-2016

ننشر لكم توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 25/10/2016 التى عرضت فى العديد من الجرايد والصحف المحلية المصرية والعربية بعد أنباء وبحث طويل عن اقوى الابراج التى تتميز بالمرونة مثل برج القوس الذى يستطيع الدخول الى قلوب الناس المجاورة بسهولة تامة وذلك من اجل وضع المودة والسعادة بين كل الناس وهذا افضل ما يميز هذه الابراج الحديثة التى تضم العديد من الاخبار الفلكية للشخص المختص بها.

برج القوس من الناحية المهنية

انت تحب كل الاعمال وتريد انجازها فى اسرع وقت ممكن وذلك لان تحب الجدية فى عملك لاظهار كافة الامور االيجابية التى بداخلك ويقع على عاتقك العيدد من المشاكل فى الشركة التى تعمل لها وتستطيع تخطيها بكل سهولة.

برج القوس من الناحية العاطفية

رغم انك لا تحب ان تكون مثل الاخرين فى التعامل مع الحبيبة الا انك سهل التعامل معها وتخاف عليها من الاشخاص الأخرين فى المجتمع وتريدها ان تحبك انت فقط دون اى شخص اخر قد يعكر مزاجك.

برج القوس من الناحية الصحية

لديك صحة جيدة فى معظم الاوقات لكنك تشعر بالحزن لوجد الم نفسى من الجروح والاحزان القديمة التى تمر عليك دون اكتشافها ويمكن التخطى فى اسرع وقت لانك تملك صحة بدنية كويسة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *