التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الميزان اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الميزان فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016

برج الميزان اليوم الثلاثاء 25-10-2016 توقعات حظك اليوم برج الميزان فى الحب والعمل الثلاثاء 25 اكتوبر 2016
برج الميزان اليوم

السلام عليكم متابعينا الكرام متابعى موقع اعرف كورة نقدم لكم اخر تفاصيل برج الميزان اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 التى انتشرت على كل مواقع الانترنت وعلى يد خبراء من علماء الفلك والنجوم والذين لديهم مقدرة على كشف المستقبل بالنسبة لجميع الافراد ويوجد لدى هذا البرج العظيم قدرة على التوازن بين الامور التى تخصه فى حل المشاكل التى تقابه امام الناس فى جميع الاماكن العامة وحتى لديه حصانة متميزة فى تخطى الصعاب والحصول على عزة نفس تجعله لا يتكبر على احد انما لا يريد ان يعطى بعض الوقت للاعداء من حوله فهو دائم التطلع الى ما سيدور فى المستقبل ويحب قراءة المواضيع الشيقة على النت بدون اى مخالفات فهو حريص على اقامة بيت كريم الكل يتعاون من اجل نجاح هذه الاسرة.

 

وجميع المتابعين يريدون معرفة علاقات اكبر فى الحب والعمل وفى كل شئ يحدث امامهم فى مجتمعم الذين يعلمون انه لا يخلوا من المشاكل التى قد تجعل الفرد يصاب بمشاكل نفسية وعصبية تؤدى به الى التهور وان يقول كلمات لا يعلم من اين اتء بها وذلك لحظة الغضب فقط فهو حريص على تحلى الهدوء مع الناس فى الشارع ويمكن ان يستفزه اشخاص اخرون لكنه يمكنه الابتعاد عنهم بعدم الانشغال بما يفعلون ويترك لهم المكان المتواجدون فيه.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 25-10-2016

دلوقتى تقدر تتابع ابراج النهاردة برج الميزان اليوم الثلاثاء 25/10/2016 التى يبحث عنها الجميع فى الوقت العربى ومصر على امل وجود معلومات مفيدة تتناسب مع برجهم والواقع الذى سوف يحدث بعد قليل وذلك على يد الخبراء المذكوريم من قبل فى العديد من المقالات.

برج الميزان من الناحية المهنية

العمل هو الشئ المهم فى حياته ويلتزم به فى كل الاحيان ولا يحب اللجوء الى الاخرين من اجل مساعدته فإنما يحرص على انهاء عمله بنفسه.

برج الميزان من الناحية العاطفية

الحب من الامور التى تميزه فهو مولع بحبيبته وزوجته لا يريد الابتعاد عنها لكن تواجهه الصعوبات ولكن بذكاءه يستطيع تخطيها بسهولة.

برج الميزان من الناحية الصحية

تلك هى المشكلة الرئيسية بالنسبة له فهو معرض للخطر اكثر من الابراج الاخرى ولا يريد التفاهم مع الاخرين ويمكن ان تسبب له مشكلة صحية ونفسية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *