التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الرياضة اليوم.. اخر أخبار الأهلي اليوم الاحد 3-7-2016 اهم اخبار النادى الاهلى وصفقات اليوم الاحد 7 يوليه 2016

الرياضة اليوم.. اخر أخبار الأهلي اليوم الاحد 3-7-2016 اهم اخبار النادى الاهلى وصفقات اليوم الاحد 7 يوليه 2016
الرياضة اليوم

أخبار الأهلي اليوم الاحد 3-7-2016 يواصل الأهلي اليوم تدريباته الحماسية استعداده لمباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الدوري المصري 2016 وذلك على أرض ستاد بتروسبورت في العاشرة مساءا، ومن المقرر عقد اجتماع بحضور المدير الفني للأهلي مارتن يول وتحت قيادة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بعد سلسلة الخسائر المتتالية التي لاحقت بالفريق خلال مبارياته الأخيرة.

تدريبات الأهلي اليوم شهدت تواجد حارسي الشباب محمد عصام الغندور وعمر رضوان اللذان تم تصعيدهم على يد مارتن يول الذب حمل شريف إكرامي مسئولية خسارة الأهلي أمام أسيك الإيفوراي في المباراة التي جمعت بينهم مساء الثلاثاء الماضي، وقد تمرن إكرامي اليوم منفردا فيما غاب أحمد عادل عبد المنعم عن المشاركة في المران، ولا يزال مركز حراسة المرمى في الأهلي ينتابه شيئا من الغموض خاصة بعد التصريحات الأخيرة ليول ولكن الفترة المقبلة ستكشف عن اللاعب الذي سيحرس عرين المارد الأحمر.

وبالنسبة للاعبي الاهلي المصابين فنرى أن رمضان صبحي دخل في مرحلة التعافي بعد الاصابة بحالة الاجهاد قبل مباراة الأهلي وأسيك، فيما سيستغرق البرنامج التأهيلي للاعب عبد الله السعيد شهر بعد تعرضه لكسر ذراعه، أما اللاعب ماليك ايفونا فسيستغرق برنامجه التأهيلي نحو 3 أشهر كحد أقصى.

وبعد فوز فريق الوداد المغربي على فريق زيسكو الزامبي بهدفين دون مقابل يتصعب موقف الاهلي في دوري المجموعات حيث أنه أصبح يتذيل المجموعة بدون نقاط فيما أصبح الوداد المغربي متصدرا للمجموعة بنحو 6 نقاط يليه فريق أسيك ابيدجان في المركز الثاني وبحوزته 3 نقاط.

كما أكد رئيس نادي الوداد عن صعوبة مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في لقائي الذهاب والإياب حيث أن الاهلي يرغب في العودة بقوة للمنافسة على التأهل للدور قبل النهائي، ولكنه يأمل في تحقيق الفوز على الاهلي.

اخر أخبار الأهلي اليوم

وعن عروض رمضان صبحي المنتشرة عبر الفيس بوك فقد صرح مارتن يول ان وكلاء اللاعبين يريدون فقط إتمام صفقة احتراف رمضان من اجل الحصول على الاموال دون النظر الى مصلحة النادي الاهلي او مصلحة اللاعب رمضان صبحي، ومن المتوقع توقيع عقوبات على الأهلي من قبل الكاف بسبب عدم التزام النادي بطبع إعلانات الشركة الراعية للبطولة ، على تذاكر لقاءه الأخير مع أسيك، كما أطلقت جماهيره الشماريخ أثناء المباراة يوم الثلاثاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *