التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على اسرار مباراة القمة 112 بين الاهلى والزمالك اخطاء كارثية فى مباراة القمة لا تحصى

تعرف على اسرار مباراة القمة 112 بين الاهلى والزمالك اخطاء كارثية فى مباراة القمة لا تحصى
مباراة القمة 112 مباراة الاهلى والزمالك

من ساعات ماضيه انتهت القمه رقم 112 بين قطبين الكره المصريه الاهلى والزمالك والتى انتهت بالتعادل السلبي لكلى الفريقين والتى كانت فى مسابقه الدورى العام ولكنها كانت تحصيل حاصل بعدما ضمن الاهلى الدورى من اسبوعين بالفوز على الاسماعيلى بنتيجه اثنان للاهلى وواحد للاسماعيلى مع انتظار تحديد موعد تسليم الدرع للاهلى بطل الدورى وبعد انتهاء المباراه ومع بعض التصريحات التى ابداها اللاعبين وبالاخص حارس مرمى النادى الاهلى احمد عادل عبدالمنعم حيث أبدى حارس مرمى فريق الأهلي المصري لكرة القدم، استياءه من انتقادات البعض المتواصلة له رغم أنه لم يثر أي أزمة ويلعب دائماً في ظروف غاية في الصعوبة.

وقال عبد المنعم في تصريحات صحفية، عقب مشاركته أساسيًا مع الأهلي أمام الزمالك مساء السبت في ختام الدوري: الأهم أن الأهلي فاز بالدوري ورد على المشككين وأضاف حارس الأهلي باكياً: البعض لا يقدر عطائي مع الفريق، أتعرض لانتقادات عنيفة بلا مبرر ولا أعلم سببها. وعلى صعيد اخر اصدر محمد عبد الوهاب منذ ساعات تصريح اكد فيه انه تم الاتفاق بشكل نهائى على احتراف اللاعب رمضان صبحى الى النادى الإنجليزي ستوك سيتي وموافقه مدربه الهولاندى مارتن يول على هذا العرض ورفضه للعرض الضعيف المقدم من نادي أودينيزى الإيطالى . وتحدث ايضا عن صفقات الاهلى الجديده حيث اكد انه تم التعاقد مع حارس بتروجيت محمد الشناوى لمده خمس مواسم بمقابل مادى ثلاثة ملايين جنيه.

مباراة الاهلى والزمالك مباراة القمة 112 مليئة بالمفاجآت 

وقال محمد عبدالوهاب ايضا انه يوجد جلسه اليوم بين الهولاندى مارتن يول ومجلس الاداره ليحسم فيها ملف الصفقات الجديده وعلى صعيد اخر قطع اللاعب حسام غالى كل الشكوك حول اعتذاله ونفا ما تردد حول اعتزاله الان حيث صرح انه موجود موسم اخر مع الاهلى ومن ثم سيعمل فى مجال التدريت حيث قال انه يحب مجال التدريب وابدى سعادته بما رددته بعض جماهير الأحمر من رغبتها في وصوله لرئاسة النادي . وقد ترددت بعض الانباء حول اقتراب النادى من اتمام صفقه محمود عزت مدافع سموحه لتدعم بها خط الدفاع حيث سيحاول الاهلى اتمام الصفقه التى كانت قد اوشكت على الانتهاء الموسم الماضى الا انه لم تنتهى المفاوضات بعد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *