التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخر اخبار الأهلى اليوم الجمعه 1-7-2016 فرص تأهل الأهلي بعد الخسارة الثانية أمام اسيك ميموزا

اخر اخبار الأهلى اليوم الجمعه 1-7-2016 فرص تأهل الأهلي بعد الخسارة الثانية أمام اسيك ميموزا
الرياضة اليوم

بعد ثوره الغضب العارمة التي أصابت عشاق الشياطين الحمر النادي الأهلي المصري بعد خسارته في إطار هذا الأسبوع أمام نادي اسيك ميموزا الايفواري بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الثانية من مباريات دوري مجموعات دوري ابطال إفريقيا .

والجدير بالذكر إلي أن هذه المباراة الثانية التي يخسرها النادي الاهلي في مشواره في دوري المجموعات وبذلك يبدأ نزيف النقاط وكانت فرص فوز الأهلي بهذه المباراة ستشكل خطوه هامه في سعي الفريق للتأهل كأول المجموعة الثانيه للمنافسه علي اللقب .

والجدير بالذكر إلى أن حارس مرمي النادي الاهلي الأول شريف إكرامي قد تعرض لهجوم لاذع بعدما تسبب في خطأ فادح والذي تسبب في فقد الفريق للثلاث نقاط بعدما سقطت منه الكره بشكل درامي ليأخذها مهاجم اسيك ميموزا وتستقر الكره بالشباك .

وقد حضرت جماهير الشياطين الحمر المباراة من اجل مؤزره فريقها و دعمه من اجل استمراره في مشوار التأهل وقد ظهر الفريق الأول للنادي الاهلي بشكل وتكتيك ولعب سيئ ولم تترجم فرصهم إلي هجمات حقيقية علي مرمي الخصم وبعد المباراة طالت حشود الجماهير مجلس الإدارة من اجل البحث في مستوي شريف إكرامي .

وكذلك قرر رئيس النادي محمود طاهر الدعوة لاجتماع طارئ للبحث في أسباب خسارة الفريق للمباراة والخسارة الثانية له علي التوالي والتي تضعف من آمال الفريق والذي يجب عليه الفوز بالأربع مباريات القادمة للإبقاء علي فرصه حيث يتصدر المجموعة الثانية فريق زيسكو يونايتد الزامبي برصيد 3 نقاط يليه في المركز الثاني الوداد المغربي برصيد 3 نقاط يليه في المركز الثالث فريق اسيك ميموزا الايفواري برصيد 3 نقاط ويعتلي النادي الأهلي آخر المجموعة بلا رصيد من النقاط .

وكان أقصى طموحات الاهلي التي يتطلع لها في مباراته التي شهدها إستاد برج العرب هو التعادل ولكن جاءت الخسارة لتضع الأهلي في موقف حرج ويبدأ الاهلي في العمل مراجعه حساباته مره أخري والعمل علي حساب فرص تأهله والنقاط التي يحتاجها للتأهل وقد صرح المدير الفني لنادي اسيك ميموزا انه لم يتوقع أن يفوز على الأهلي على أرضه ووسط جماهيره.

ولكن المستوي السيئ الذي أدي به اللعبون لم يدع لاعبي اسيك ان يضيعوا فرصتهم باقتناص الفوز وحسابات فرص تأهل النادي الاهلي كالآتي في حال فوز الأهلي بال 4 مباريات المتبقيه يصعد لنهائي دوري الأبطال أما في حال خوضه مباريتين أمام الوداد إذا تعادل بها وانتصر بالأخرى سواء علي اسيك او زيسكو وحال فوز زيسكو علي الوداد واسيك ذهاب وإياب يتأهل الأهلي وزيسكو لنصف النهائي أما في حال تعادل الأهلي مع الوداد .

وفوزه في 3 مباريات الأخرى وبذلك يحقق 10 نقاط ويفوز الوداد في مباراته ضد زيسكو واسيك ذهاب وإياب في تلك الحالة يصعد كل من الاهلي والوداد أما في حاله خسارة الاهلي مباراة واحده وفوزه في 3 وبذلك يحقق 9 نقاط ويفوز الوداد في مباراته على زيسكو واسيك ذهاب وإياب سيصعد الأهلي والوداد لنصف النهائي وفي النهاية لا يسعنا سوي ان نتمنى أن يبذل الأهلي قصارى جهده لإسعاد جماهيره والتأهل لنصف النهائي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *