التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقيت وموعد المباراة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي الجمعة 24-6-2016 والقنوات الناقلة

توقيت وموعد المباراة المرتقبة بين الأهلي والإسماعيلي الجمعة 24-6-2016 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

الجماهير المصرية وخاصة محبي ومشجعي القلعة الحمراء، تترقب اليوم الأهلي والإسماعيلي المباراة الهامة والمصيرية التي تجمع بين الشياطين الحمر (الأهلي) والدراويش (الإسماعيلي) في مباراة هامة ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكورة القدم لعام 2016.

وهذه المباراة تعتبر مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للأهلي، حيث يعتبر الفوز في هذه المباراة بمثابة حسم منه لبطولة الدوري العام هذا الموسم، لأن الفوز بهذا اللقاء يجعل آمال الزمالك صاحب المركز الثاني تتضائل إلى حد كبير، خصوصا أن الأهلي بعد هذه المباراة سوف يتبقى له مبارتين فقط في الدوري إحداهما أمام الزمالك صاحب المركز الثاني.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو يريد أن يضمد جروحه ويصالح الجماهير الغفيرة العاشقة له، بعد أن هزم في مبارتين متتالتين، إحداهما في الدوري العام أمام المصري، والأخرى في دوري أبطال أفريقيا أمام (زيسكو) الزامبي.

وبدخل الأهلي  هذا اللقاء وهو صاحب المركز الأول برصيد 72 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، أما الإسماعيلي فيدخل هذا اللقاء وهو صاحب المركز السابع برصيد 52 نقطه، والفوز في هذا اللقاء يعني أيضا له الكثير حيث سيقفز إلى المركز الأولى.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة.

بعد الجدل الكبير حول الملعب الذي ستقام فيه هذه المباراة، قررت لجنة المسابقات إقامة المباراة على أرضية ملعب (بتروسبورت) اليوم الجمعة الموافق 24 يونيو 2016 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قنوات (النيل الرياضية والحياة 2 وأون تي في).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *