التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فوز الأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة ومبلدون للتنس

فوز الأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة ومبلدون للتنس

حيث قد فازت اليوم اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة ويمبلدون للتنس وذلك للمرة السابعة علي التوالي في خلال المبارة التي جمعتها من اللاعبة الألمانية انجليك كيربر. كما أنه من الجدير بالذكر أن هذه البطولة هي البطولة رقم 22 التي تفوز فيها الأمريكية ويلياموز مما جعلها من المصنفين عالميا في لعب التنس. كما قد تم تصنيف هذه المباراة إلي المباراة المصنفة عالميا التي انتهت بنتيجة 7-5 و أيضا 6-3. حيث قد سبق وهزمت كيربر ويليامز في البطولة الخاصة بنهائي استراليا التي عقدت في شهر يناير الماضي / كانون الثاني الماضي. ولكنها لم تتمكن من الفوز عليها في هذه المباراة في ويمبلدون مرة أخري.

 

كانت الرياضية ويلياموز قد تأثرت تأثيرا كبيرا بعد الخسارة الفادحة أمام كيربر في استراليا مما أعطاها قوة دافعة وحماس مرة أخري. فأدي هذا إلي أن النتيجة قد تغيرت في مباراة أمس وأصبحت ويليامز محققة رقم قياسي وفازت بالمباراة بالإضافة أيضا إلي الرقم القياسي الذي قد حققته اللاعبة الشهيرة في عالم التنس شتيفي جراف أما عن المباراة فقد بدأت اللاعبة الأمريكية ذات ال34 عام بأداء متميز جدا منذ بداية المباراة قد لاحظه الجميع أنها قد تفوقت علي كيربر في مباراة المباراة في بطولة ويمبلدون الذي قد أقيم علي الملعب الرئيسي من خلال وجود العديد من الجماهير المشجعة للتنس.

 

كما قد أوضح من خلال التاريخ أن ويليامز قد حاولت بقدر المستطاع أن تحقق الفوز رقم 22 من قبل ولكنها فشلت ثلاثة مرات متتالية. مما جعل منافسنا كيربر ذات 28 عام علي أمل كبير في الفوز عليها وذلك بعد أن تغلبت عليها ويلياموز في ملبورن. وفي تعليق لها بعد فوزها بالمباراة قد قالت ولياموز في تصريحات لها أنه كان من الصعب عدم التفكير بهذه المباراة وهذا الفوز فهو كان حلم لها. وأضافت أن الأمر الذي يجعل الفوز أجمل بكثير هو الجهد والتعب الذي يتم بذله من أجل تحقيق الفوز وقالت أنها تشعر بالسعادة الكبيرة وهي تلعب في ويمبلدون ولديها شعور أنها بيتها الأخر وأنها ليست في مكان غريب علي الإطلاق.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *