التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك والمصري الجمعة 24-6-2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

موعد مباراة الزمالك والمصري الجمعة 24-6-2016 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

مع اقتراب بطولة الدوري العام المصري الممتاز لكورة القدم على الانتهاء تزداد االبطولة إثارة ومتعة، حيث ازداد التنافس بين قطبي الكورة المصرية الأهلي والزمالك على الفوز بلقب هذه البطولة التي تعتبر الأقوى في تاريخ الدوري العام المصري، وذلك بسبب قلة النقاط الفارقة بين المتصدر الأهلي وصاحب المركز الثاني الزمالك.

هذا وضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون يلتقي أصحاب القلعة البيضاء (الزمالك) مع (المصري) البور سعيدي في مباراة هامة ومرتقبة للزمالك، حيث يسعى الزمالك من خلال هذا اللقاء إلى تقليل الفارق بينه وبين الأهلي، حيث وصل الفرق بينهم حاليا إلى خمس نقاط فقط.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء ورصيده من النقاط 66 نقطة، ولم يبقى له بعد هذا اللقاء سوى مبارتين فقط إحداهما أمام الزمالك، وفوز الزمالك في لقاء المصري يعني له الكثير، ويجعله يتنافس علي لقب البطولة.

أما المصري البور سعيدي فيدخل هذا اللقاء بقيادة المدير الفني (حسام حسن) وهو منتعش بفوز ثمين علي الأهلي في الأسبوع الماضي، وقد جعله هذا الفوز يقفز من المركز السادس إلى المركز الثالث برصيد 52 نقطة ، ويسعى من خلال هذا اللقاء إلى المحافظة على هذا الترتيب.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري في مباراة غدا الجمعة

في حراسة المرمى أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع: حازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة، وخط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وكهربا ومصطفى فتحي وخط الهجوم: باسم مرسي.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي غدا الجمعة الموافق 24-6-2016 على أرضية إستاد (الأسكندرية) الذي تم الاتفاق عليه حتى الآن، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة أي في نفس توقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي، وسوف تذاع المباراة على قنوات (أون تي في والحياة 2 والنيل الرياضية).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *