التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عروض شركة أورانج رمضان 2016 احدث عروض 2016 من شركة أورانج

عروض شركة أورانج رمضان 2016 احدث عروض 2016 من شركة أورانج

إن جميع شركات المحمول دائما في منافسة من ناحية العروض وخاصة في المواسم مثل موسم شهر رمضان، ونظرا لكثرة المكالمات في هذا الشهر تبدأ جميع شركات المحمول في التنافس وتقدم مختلف العروض والتخفيضات المختلفة علي عروض المكالمات وعروض الانترنت أيضا.

وتستمر هذه العروض مع دخول عيد الفطر المبارك من أجل كثرة مكالمات التهنئة أيضا. ومن المعروف أن جميع هذه الشركات تقوم بعرض هذه العروض كل تجذب إليها أكبر قدر من العملاء ومن أجل تحويل أصحاب الشركات الأخرى إليهم .

ويعد هذا من أكبر المكاسب إلي الشركة من حيث زيادة أعضائها كما حدث في الفترة الأخيرة من صعود هائل لبعض الشركات في مقابل سقوط البعض الأخر.

كما أن من المعروف أن شركة موبنيل قد قامت منذ فترة قريبة بتغيير أسمها إلي شركة أورانج ومنذ هذا التغيير وتقوم الشركة بعمل مختلف العروض التي تستطيع من خلالها أن تجذب عملائها في وقت قصير.

أهم عروض أورانج اليومية. بدأت شركة أورانج منذ حلول شهر رمضان المبارك بعمل مختلف العروض اليومية بالإضافة إلي العديد من الإعلانات من أجل جذب العملاء إليهم وذلك أيضا من عمل العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك من أجل أن تجعل التكلفة للمكالمات أقل كثيرا من العادي وأيضا الرسائل تكون تكلفتها أقل من العادي.

وتم تقسيم هذه العروض إلي ثلاثة أقسام وثلاثة عروض ، أول عرض هو عرض قبل الفطار فقط، والعرض الثاني هو عرض لبعد الفطار فقط، والعرض الثالث هو عرض خاص باليوم كامل يشمل قبل الفطار ويشمل أيضا بعد الفطار.

.وسعر هذا العرض هو سعر رمزي فقط جنية واحد فقط. وأيضا قد عرضت موبنيل عرض جديد وهو عرض الستة أضعاف وهذا العرض يكون عبارة عن وضع العديد من الدقائق المجانية بعد الشحن مباشرة وذلك بالنسبة فقط لنظام الكارت أو نظام الخط فهذا لا يسري عليه العرض.

وأيضا قد تم عمل عرض جديد يسمي عرض الموبي كاش الألف، وهو مسموح به فقط للمشتركين الجديد حيث يتم إضافة 100 جنية رصيد لهم صالحه لمدة شهر كامل.

أما عن عرض أي سمارت فون من شركة هواوي فهو يسري علي أي شخص يقوم بشراء أي موبايل سمارت فون من شركة هواوي فهو بمثابة 3 شهور مجانا للمكالمات والرسائل والانترنت لعملاء شركة أورانج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *