التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مواصفات نظام اندرويد نوجا الجديد Android Nugat 2016 تحميل نظام اندرويد نوجا اخر اصدار

مواصفات نظام اندرويد نوجا الجديد Android Nugat 2016 تحميل نظام اندرويد نوجا اخر اصدار

قد أعلنت جوجل في آخر بيان لها أنهم قد أصدروا نوع جديد من الهواتف الذكية Android Nugat يعتمد في تشغيله علي نظام الأندوريد وهذا وقد اتبعت جوجل في الفترات الأخيرة أن يقوموا باختيار أسماء جديدة للإصدارات الخاصة بها من أجل أن تكون مميزة مما جعلهم يختاروا أسماء حلوي كثيرة من أجل أن تكون أسماء مميزة للإصدارات كما قد أصدرت من قبل إصدار كيت كات، وأيضا إصدار مارسميليو واللولي بوب جاءوا ذلك أشهر الإصدارات لجوجل Android Nugat  .

والإصدار الحديث لهم الآن قد أطلقوا عليه أسم النوجه Android Nugat وهو آخر إصداراتها في عالم الأندرويد. كما قد أعلنت جوجل في يوم الخميس الماضي الموافق الثلاثين يونيو لعام 2016 أنه قامت بالاعتماد علي هذا الاسم من أجل أن تقوم بعمل تشويقي له .

وأيضا لأنهم قد جعلوا العديد من الأشخاص يتشوقون لمعرفة ما هو الاسم الجديد لأخر إصدار من جوجل، بعد ما قامت شركة جوجل بنشر الحرف الأول فقط منه حرف n وأعتقد الكثير أنه اختصار لكلمة nuttella التي اكتسحت السوق حاليا.

ولكن جوجل قررت أن تخالف جميع الشركات ويكون إصدارها باسم مختلف تشويقي لجميع مستخدمي الأندرويد ولذلك قد تعمدت جوجل عدم عرض الاسم مباشرة بل عمل جلسات تشويقية له ومن الجدير بالذكر أن الاسم لأخر إصدار لجوجل مارشميللو كان يحمل رقم 6 .

وكان العديد من المستخدمين في حيرة تامة هل يصدر الإصدار الجديد باسم 6.1 ، أم سيحمل رقم 7 ، وفي هذا الإطار قد أعلنت جوجل في أحدث الإعلانات لها مجسم عن الإصدار الجديد وهو يقف مجسم للأندرويد يقف علي بعض القطع من النوجه.

وبعد هذا قد كانت شركة جوجل تستخدم تطبيق سناب شات من أجل أن تتيح جوجل المراسلة بطريق الفيديو من أجل أن يكون هذا إعلان للإصدار الجديد من الأندوريد.

وليس هذا فقط بل أيضا قامت جوجل بنشر تطبيق سناب شات في صورة مجسم يقف علي قطع النوع تحت عنوان جديد يسمي Android Nugat. وعلي الرغم من ذلك قد أعلنت جوجل عن الإعلان الجديد ولكن لم يعرف أحد ماهية هذا الإدار فقط أكتفت جوجل بفقط بعرض القليل من المعلومات في الإصدار في المؤتمر الذي قد تم عقده في مؤتمر المطورين في عام 2016 الذي كان باسم Google I/O.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *