التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

إعلان الدكتور الشهير مجدي يعقوب وإعجاب جماهيرى وتحقيق اعلى نسب مشاهده

إعلان الدكتور الشهير مجدي يعقوب وإعجاب جماهيرى وتحقيق اعلى نسب مشاهده
بالفيديو .. إعلان الدكتور الشهير مجدي يعقوب وإعجاب جماهيرى وتحقيق اعلى نسب مشاهده

إنتشر عدد الإعلانات هذا العام في شهر رمضان بشكل كبير وأصبح كل متابعي التلفاز في حيرة وكانت هناك أراء مختلفة حول هذة الإعلانات التى اقل ما يقال عنها انها تثير الغرائز وتحتوى على الفاظ جنسيه واصبح الاهل فى حيره من منع اولادهم من مشاهدة الاعلانات التى تفسد الذوق العام وتجعل الشباب يتعلم الفاظا جديد للتحرش .

بين ماأعجب الجمهور ومالم يعجبه والتي تم بثها منذ بداية هذا الشهر الكريم وحتى اليوم مابين إعلانات غير راقية وبها إسفاف شديد وبين الإعلانات التي تم صرف مبالغ هائلة عليها وبين أجور الفنانين على تمثيل الإعلان ومابين إعلانات لا يمكن عرضها بسبب أنها خادشة للحياء ولا تليق بالجمهور وبذوقه العام وبين الإعلانات الخاصة بالتبرعات والتي يشعر الجمهور بأنها إعلانات ليس لها قيمه بسبب ماتقدمه من تسول.

حتى جاء عرض إعلان للدكتور الشهير والعالمي دكتور القلب مجدي يعقوب والذي يتضمت مجموعة من الكلمات التي تمس القلب والذي لاقى إعجاب الكثير من الجماهير ويغني في الإعلان العديد من المشاهير مابين ممثل ومغني ومن الكلمات التي عبر بها الفنانون في الإعلان قولهم جمد قلبك النور مخلوق لعينيك فحصل هذا الإعلان على إعجاب الكثير من الجماهير لما يقدمه هذا الإعلان من رسالة رائعة وجميلة وإفتخار لمصر وأهلها بالدكتور العالمي مجدي يعقوب.

في حين قامت الإعلامية لميس الحديدي بوصف إعلان الدكتور مجدي يعقوب الخاص بمرضى القلب وعلاجهم بأنه إعلان رائع وفي قمة الإحترام ويحمل رسالة جميلة ورائعة لمصر وهو حتى الأن يعتبر من أفضل الإعلانات في هذا الشهر.

وأعرب الكاتب شريف عبد الهادي عن رأيه في هذا الإعلان بأنه فخور بأنه قد شارك في هذا الإعلان الخاص بمؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لمركز القلب الموجود بمدينة أسوان والتي تعتبر من أجمل المدن الموجودة في مصر.

وقد قام كل فنان شارك في هذا العمل بالإشادة بأنهم قد قاموا بالتبرع لهذها العمل بأجورهم لعلاج مرضى القلب ولمساعدة المؤسسة على النجاح بشكل أكبر.

وقدحظى الإعلان على اعلى نسبة مشاهدة حيث  تخطت الـ 40 ألف من المشاهدات على اليوتيوب وذلك في أقل من يوم من نشره مما يدل على على ذوق الناس الراقى لم يتلاشى وسط الاعلانات الرخيصه .

إعلان مجدي يعقوب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *