التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 15-6-2016 اخر الاخبار العاجلة الحوثيين اليوم الاربعاء 15 يونيو 2016

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 15-6-2016 اخر الاخبار العاجلة الحوثيين اليوم الاربعاء 15 يونيو 2016
اخبار اليمن اليوم الاربعاء 15-6-2016 اخر الاخبار العاجلة الحوثيين اليوم الاربعاء 15 يونيو 2016

 

يسرنا ان نقدم لكم متابعينا متابعى اعرف كوره الاعزاء اخبار اليمن اليوم 15-6-2016 حيث نستعرض معكم اهم الأخبار فى اليمن كما نتناول عاجل اليمن واخر اخبار ميليشيات الحوثيين ونتعرف على اخر الاوضاع فى اليمن واخبار اتباع على عبد الله صالح وكل جديد فى اليمن نتناوله معكم دوما على اعرف كوره ابقوا معنا .

 

 

اخبار اليمن اليوم – مواجهات في تعز فى عدد من الجبهات و حصار علی الصراري

 

مازالت المواجهات المسلحه مستمره بين المقاومه الشعبيه والحوثيين فى عدة جبهات مختلفه للقتال جنوب عرب البلاد وقد أصيب عددا من المواطنين المدنيين وعدد من مقاتلى المقاومه .

 

وقد ذكرت مصادر لللاعلام بالمركز اليمنى ان تعز تشهد مواجهات عنيفه بين جبهات القتال الشرقية وجبهات القتال الغربيه ولاتزال هذه المواجهات تشتعل ومستمره ببعض الجبهات بين مسلحين حوثيين واتباع صالح مع القوات الحكوميه والمقاومه الشعبيه .

وقد تمكنت القوات الحكومية ومقاتلو المقاومة الشعبية من إحباط هجمات قامت بها مسلحين لجماعة الحوثي وقوات صالح على مواقعهم فيالكساح بالضباب غرب المدينةو محيط تبه الخزان .

 

 

وقد اصيب جراء القصف 2 من رجال المقاومه بالاضافه لاصابة اربعه اشخاص مدنين بجروح جراء القصف على مساكن المدنيين وذكرت مصادر للحوثيين ان القوات الحكوميه ومقاتلى المقاومه تقوم الان بمحاصرة قرية الصرارى بغرب تعز عن طريق ثلاثة اتجاهات وهم ذى البرح والنيدانى وحصان وتقوم حاليا بتمشيط نارى استعدادا لدخول القريه .

 

اخبار اليمن اليوم – انضمام العشرات فى صفوف المقاومه من قبيطة لحج

 

انضم العشرات الى صفوف المقاومه كرد فعل غاضب نتيجة قيام ميليشيات صالح والحوثى بتفجير منازل بقرية الكعبين فى قبيطه لحج مما ادى لإستياء عدد كبير من ابناء المنطقه وتاتى حادثة التفجير التى قام بها المتمردون بعد يوم واحد من كسر تراجع الميليشيات وكسرها على يد قوات الجيش وايضا مقاومة القبيطه حيث كبدوا الميليشيات خسائر فادحه فى العتاد وفى الارواح اثر محاوله فاشله للسيطره على جبل جالس بالقبيطه .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *